سياسة الإرجاع
مبيعات الورود والزهور غير قابلة للاستبدال ولا يمكن استرجاعها نظرًا لأن الزهور قابلة للتلف، يجب عليك سقيها، وإلا فلن تدوم طويلاً. تقع على عاتق المستلم مسؤولية إعادة قطع الترتيب وإعطائها سقيًا.
إذا كنت تطلب زهورًا لشخص آخر، فتأكد من أنك تختار شيئًا يريده. تفضيلات الأنماط ليست سببًا لطلب الاسترجاع.
نظرًا لأن جميع الزهور ليست دائمًا في الموسم، أو ليست في المخزون، فإننا نحتفظ بالحق في استبدال الأزهار بمظهر وإحساس مماثل دون استشارة مسبقة. سنبذل قصارى جهدنا لجعل الترتيب أقرب ما يمكن من الصورة المعلن عنها. إذا كنت تريد منتجًا معينًا، فيرجى الاتصال والتحقق من توفره.
إذا لم يتم تحديد اسم لـ "رسالة البطاقة"، فسيتم وضع اسم المرسل على البطاقة.
مواعيد التسليم معممة على ساعات العمل. إذا كنت تحتاج إلى توصيل في الوقت المحدد، فيرجى الاتصال والتحدث مع مصممينا لإجراء هذه الترتيبات.
تقع على عاتقك، بصفتك المرسل، مسؤولية التأكد من أن المستلم سيكون في موقع التسليم في تاريخ التسليم. إذا عاد المستلم إلى المنزل مبكرًا (إذا تم تسليمه إلى مكان العمل) أو خارج المدينة (للتسليم إلى المنزل) دون علمنا، فهذا ليس سببًا لاسترداد الأموال أو الاستبدال لأننا أوفينا بالتزامنا بالتسليم في تاريخ الطلب على النحو التالي أمر به المرسل. نحن لا ندعو مقدمًا لضمان عودة أحدهم إلى المنزل حتى لا تفسد المفاجآت.
